QuickSpot: قالب المدّونة الفعّال الذي يحسّن ترتيب موقعك في محركات البحث و يزيد من أرباحك !!!

مما لا شكّ فيه، يعد قالب QuickSpot، واحد من أفضل القوالب الصديقة لمحركات البحث و السيو (Seo).

QuickSpot: قالب المدّونة الفعّال الذي يحسّن ترتيب موقعك في محركات البحث و يزيد من أرباحك !!!

تم تحسين قالب المدونة هذا بتصميم جيد و ميزات علامة SEO المناسبة.

يمكن إستخدام قالب المدونة هذا في مواقع ويب متعددة الفئات مثل الأخبار، و المجلات و الفن و الألعاب و المحفظة الشخصية.

قالب المدونة QuickSpot blogger يساعدك على ترتيب مقالاتك بسهولة في محركات البحث للتغلب على منافسيك و سهولة الأرشفة في محركات بحث غوغل.

في هذا القالب، نوفر لك قسمًا مميزًا لمنشوراتك مع القسم الأكثر شيوعًا، إلى جانب الصفحة الرئيسية الأمامية التي تحتوي على أحدث المنشورات و الأخبار في القسم العلوي للمدونة.

في قالب المدونة هذا، هناك العديد من الرموز القصيرة المتاحة مع التحسين بأقصى سرعة بحيث يتم تقليل سرعة التحميل إلى الحد الأدنى.

لـ Google Core Web Vitals مشاكل عديدة قبل التحديثات الأخيرة، لكن قد تم إصلاح جميع المشاكل تقريبا من خلال أفضل تحسين في هذا القالب.

كما يمكنك أيضًا إستخدام الأدوات Lighthouse Page Speed ​​Test و GTmetrix و Pingdom لإختبار التحسين الفائق السرعة لهذا القالب.

 يبقى هدفنا الرئيسي هو تحسين محركات البحث (SEO)، و بالتالي فقد قدّمنا ​​أخيرا نظام Native Feed، الذي يقوم بتحميل المنشورات المميزة من JSON LD.

تعد الطريقة الذكية التي قمنا بها لتحسين النموذج على مستويات مختلفة بإستخدام نظام تغذية أصلي مخصص.

هذا مقتطف منسق متقدم و تساعد أفضل البيانات المنظمة على تحسين أداء موقع الويب.

يوفر QuickSpot العديد من ميزات الرموز القصيرة المتقدمة، و التي تعد مفيدة جدًا لزيادة الإيرادات بمساعدة Google Adsense، و مقالات الرعاية و التسويق التابع أيضًا.

معاينة القالب على المباشر

توفر منصتنا العديد من الميزات المفيدة لتحسين تجربة المستخدم، بما في ذلك الرمز الخاص المختصر بترقيم المحتوى الحصري، و البطاقات البريدية، و الأزرار القصيرة الذكية، و تقسيم المنشورات، و المزيد.

تساعد هذه الميزات في جعل المحتوى أكثر وضوحًا و سهولة قراءته و فهمه، و تساعد في توفير تجربة مستخدم شاملة و مميزة.

يمكنك تحميل القالب بطريقة مجانية من الموقع الرسمي لمصممي القالب Blogger Templates، أو عن طريق منصة ميديا فاير عبر الرابط المباشر بدون عناء فك الضغط خوفا من التطبيقات المشبوهة التي تعمل على ذلك.

لذلك سهّلنا عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي و البحث المضني و تضييع الوقت الكثير بدون فائدة تذكر، كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط الموجود في الأسفل، و سيتم توجيهك مباشرة إلى ملفات ميديا فاير و بدء التحميل الفوري بدون شروط أو قيود التسجيل.

أنقر هنا لتحميل القالب

✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮✮

مصممة القالب: Jane Doe

مقالات ذات صلة:

قالب GridMag من بلوجر

إرسال تعليق

للمزيد من المعلومات حول المُدوَّنة أو المواضيع المنشورة، أو أي إستفسار يرجى الإتصال بنا على مواقع التواصل الإجتماعي، أو عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي :

[email protected]

أحدث أقدم

متابعينا على بلوجر

تابعنا على بلوجر ليصلك جديدنا

 

نموذج الاتصال