برنامج تكسير كلمة السر لملفات RAR بطريقة سريعة، آمنة و مضمونة

 تكسير كلمة السر لملف rar

RAR Password Cracker هو تطبيق استرداد كلمة مرور RAR الأساسية التي سوف تساعدك على ملفات محمية بكلمة مرور لا يمكنك فتحها.

RAR Password Cracker هو برنامج بسيط يحاول استرجاع كلمات المرور باستخدام طريقتين مختلفتين - الهجوم على القاموس وهجمة Brute force.

يعمل الأول باستخدام مجموعة مختارة من كلمات القاموس التي تختارها ، بينما يستخدم الثاني مجموعة عشوائية من الأرقام والحروف لمحاولة كسر كلمة المرور.

تكسير كلمة السر لملفات RAR

يستخدم البرنامج معالجًا لإرشادك خلال العملية - إضافة الملفات وإنشاء المشاريع واختيار طرقك ومراقبة النتائج. يحتوي RAR Password Cracker أيضًا على وظيفة معيارية ، لذا يمكنك معرفة مدى السرعة التي يعمل بها ، ولكن في الاختبارات ، لم يكن سريعًا جدًا في الواقع.
ضع في اعتبارك أيضًا أن RAR Password Cracker لا يأتي مع ملفات القاموس - سيكون عليك تنزيلها بشكل منفصل.سيعمل RAR Password Cracker على فتح ملفات RAR المحمية بكلمة مرور محمية ، ولكن النتائج قد تكون بطيئة.
و هنا أعزائي الكرام نقدم لكم أقوى برنامج لتكسير كلمة المرور الخاصة بملف RAR  بدون منازع و بدون أي تعقيدات،سهولة الإستخدام و السرعة الفائقة لتكسير كلمة المرور.
هذا البرنامج لا يحتاج منك تثبيته على جهاز الحاسوب الخاص بك و إنما النقر عليه مرتين و كتابة عنوان الملف الذي تريد تكسيره أو عن طريق سحب العنوان و هي الطريقة السهلة لأنها توفر عليك مجهودا و عناء الحفظ لأنه يتطلب تركيزا أعزائي سنريكم الطريقة البسيطة في فيديو توضيحي يبين كيفية العمل على هذا البرنامج الخارق ما عليك سوى إتباع الخطوات و ستتمكن من كسر جميع كلمات المرور من نوع RAR التي لطالما أَرَّقَت الكثير من الناس .

لتحميل البرنامج سنضع لكم رابط التحميل إضغط عليه و سيوجهك مباشرة إلى البرنامج على ميديا فاير .
تسمية البرنامج : The Most Powerfull Crack rar By_(Madox24.com)

البرامج المُتاحة

MADOX24

مبرمج في الإعلام الآلي و مطوّر تطبيقات، ناشر و مدوّن مقالات.

إرسال تعليق

للمزيد من المعلومات حول المُدوَّنة أو المواضيع المنشورة، أو أي إستفسار يرجى الإتصال بنا على مواقع التواصل الإجتماعي، أو عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي :

[email protected]

أحدث أقدم

متابعينا على بلوجر

تابعنا على بلوجر ليصلك جديدنا

 

نموذج الاتصال