ببساطة غباء...قصة مع أغبياء

ضابط أمريكي مكلّف بتدريب المستوطنين الصهاينة على مقاومة العمليات الإستشهادية التي يقوم بها الأبطال الفلسطينيين ضد الإحتلال الغاصب لفلسطين.


ببساطة غباء...قصة مع أغبياء

عرضَ الضابط الأمريكي صورة لرجل لمدة خمس ثوانِ ثم أخفاها..أشار الضابط إلى المستوطن الأول قائلاً له: هذه صورة لمخرّب هل يمكن أن تجد فيه علامة فارقة واحدة على الأقل ؟؟


أجابه المستوطن: هذا سهل جدا يمكنني أن أميّزه من بين آلاف المستوطنين، إذ أن له عيناً واحدة فقط، و جميع المستوطنين هنا لهم زوج من الأعين.


أجاب الضابط الأمريكي: هذا لأن الصورة التي عرضتها لكم كانت عبارة عن صورة جانبية للرجل !!! و ليست صورة أماميّة له.تعجب الضابط لهذا الجواب الغبي، و عرض الصورة لمدة خمس ثوانِ أخرى ثم أخفاها.


أشار الضابط إلى المستوطن الثاني قائلاً له: هذه صورة لمخرّب هل يمكن أن تجد فيه علامة فارقة واحدة على الأقل ؟؟

قطب المستوطن حاجبيه و أجابه: هذا سهل جدا يمكنني أن أميّزه من بين آلاف المستوطنين، إن له أذناً واحدة فقط، و جميع المستوطنين هنا لهم أذنان إثنتان.

تعجب الضابط الأمريكي لهذا الغباء المستفحل و صرخ بغضب قائلاً: هذا لأن الصورة التي عرضتها لكم كانت عبارة عن صورة جانبية للرجل !!

و عرض الصورة لمدة خمسة ثواني للمرة الثالثة دون أن يخفيها ، و أشار إلى المستوطن الثالث قائلاً له بصوت هادئ و بطيء: هذه صورة لمخرّب هل يمكن أن تجد فيه علامة فارقة واحدة على الأقل ؟؟ ثم قال له: فكر بهدوء قبل أن تعطيني جواباً غبياً !!

حملق المستوطن في الصورة لفترة قصيرة ساد فيها الهدوء ثم قال: إنه يستعمل عدسات لاصقة بدلاً من النظارة...!

تفاجأ الضابط الأمريكي بهذا الجواب الذي لم يكن يتوقعه، ثم حَمْلَقَ هو الآخر في الصورة، ثم قال: هذا جواب مثير للإهتمام، ٱنتظروا لحظة لأتأكد من هذه المعلومة من ملف هذا المخرّب! ثم فتح الضابط حاسوبه المحمول و فتح الملف المخصص، ثم نظر إلى المستوطن بإبتسامة مُشْرِقة، و قال له: رائع، إنه فعلا يستخدم عدسات لاصقة، و لكن كيف ٱستطعت أن تصل إلى هذه النتيجة الذكية ؟!؟

أجابه المستوطن: هذا سهل، إنه لا يستطيع أن يضع نظارات نظامية، إذ أن له عَينٌ واحدة و أُذُنٌ واحدة. 

MADOX24

مبرمج في الإعلام الآلي و مطوّر تطبيقات، ناشر و مدوّن مقالات.

إرسال تعليق

للمزيد من المعلومات حول المُدوَّنة أو المواضيع المنشورة، أو أي إستفسار يرجى الإتصال بنا على مواقع التواصل الإجتماعي، أو عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي :

[email protected]

أحدث أقدم

متابعينا على بلوجر

تابعنا على بلوجر ليصلك جديدنا

 

نموذج الاتصال